مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 01:52:00 ص

                     the ying yang master
                       ذا يينغ يانغ ماستر(3)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الثالث                                                                              تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الثالث
تصميم الصورة : رزان الحموي

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي

في الجزء السابق بعد ان استدرج يونغ بواسطة مساعدته، بويا إلى أرض السحر والشياطين، وقام بالتسبب بندبة له في يده، لجعلها بوابة التدخل والتحكم به.

يونغ والسيف المقدس:

ويسألع مينغ عن سيف يسمى "توشان"، وهذا السيف هو الذي استخدم سابقاً، لقتل ملك الشياطين في الماضي. وتكون كلمة توشان محرم على أحد أن يلفظها في عالم الشياطين.

فيرفض المؤسس أن يخبر يونغ بأي شيء، ويطلب منه عدم سؤاله عنه مرةً أخرى. لكن مينغ يستخدم قوته ويهدد بها المؤسس، فيخبره أنه يمكنه أن يخبره ببعض المعلومات عن السيف، لكن طبعاً يريد المقابل.

فيخبره يونغ أنه يرهن حياة كلاً من، بويا و شانغ مقابل المعلومات، فيرمي المؤسس بويا في حلبة القتال. وهذه الحلبة يقف فيها اثنان، ويتصارعا حتى الموت، ويكون هناك جمهور يشاهد، ويراهن على المقاتلين.

وفي طريق خروج مينغ يقوم بتقنية سحرية، على شكل ورقة ويرسل إلى القرب من الحلبة. ويصل مينغ إلى مكان سيف توشان، ليتمكن بعدها من فك شيفرته وحمايته.

سحر الخير مع الاشتباك:

ويظهر بعدها حراس معبد ينغ مينغ، ويحاصروا مينغ. وبالطبغ مينغ كان متأكداً أن المؤسس سيغدر به، فيستخدم مهاراته ويتمكن من الهروب من المكان، ويكون بحوزته السيف.

لكن لسوء حظه يقابل بايني في طريق، والتي كانت تنتظره. لكن بايني قام بتعويذة هلوسة لها، حيث تبدأ هي ومرافقيها برؤية أبواب لا نهائية، حتى يتمكن هو من الفرار خارجاً.

لكن بايني تعلم طريقة تحرير نفسها، وتتمكن من فك تعويذته عليها. ومينغ يكون مستمراً في الهرب، لإنه يعلم مدى قوة بايني السحرية، وأنه لن يتمكن من التغلب عليها.

القائد والوحس المحمر:

ويكون بويا في حلبة القتال، وأمامه طفل شيطاني لونه أحمر، ويكون مستهيناً به بشكل كبير. ويتمكن من تسديد بعض الضربات القوية، على وجه الطفل. لكن الطفل بعدها يغضب كيراً، ويتحول إلى شيطان أحمر ضخم جداً.

ويقوم بضرب بويا بشكل كبير، ويكتفه في منتصف الحلبة. لكن فجأةً تظهر الورقة التي أرسلها مينغ، وتبدأ بالعبث مع الشيطان الأحمر.

والتي تصيبه بلعنة، أنه كلما يقف يسقط على الأرض فوراً. وينتبه بويا أن نقطة ضعف الشيطان، هي أنفه. ليهجم عليه ويبدأ بضربله على أنفه، وخبطه على الأرض عليه، إلا أن يعود لحجمه الصغير.

ويستمر الجمهور برمي أسلحة لبويا، ليقتل بها الشيطان. فيمسك بويا بأحد الفؤوس التي رميت إليه، ويقترب من قطع رأس الشيطان، لكنه يقرر أن يعفو عنه.

ويصعد بويا إلى شانغ لي، ويحاصرهم جنود الشياطين. وفجأةً يظهر الشيطان الأحمر الصغير، ويهاجم الجنود ليدع بويا وصديقته يهربا من المكان.

مصير النزاع على السيف:

ويصل مينغ إلى ساحة القتال، وتبدأ بايني بسحب السيف منه، بإستخدام قدراتها الخاصة. فتبدأ الحرب بينهما، لإسترجاع السيف.

لكن يحدث ماهو غير متوقع، حيث أن الصندوق الذي كان به السيف، ينفجر ويقع السيف وحده، إلى المكان الذي يتواجد به بويا.

هل سيتمكن بويا من الإمساك بالسيف واستخدامه؟ وماذا سيحصل لاحقاً في هذه الحرب الشرسة؟، اضغط على رابط الجزء الرابع، قراءة ممتعة😍.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.